تأمين الأفراد

ثقة عملائنا هي مصدر قوتنا. ولذلك نحرص على أن تكون أنت وعائلتك في حماية جيدة من المجهول.

إن منتجات تأمين الأفراد لدينا تحمي الناس من المخاطر في جوانب كثيرة من حياتهم، ويشمل ذلك الصحة والممتلكات والسفر والمركبات. ويعتمد العملاء على قوتنا المالية وخبرتنا وخدمتنا السريعة لنوفر لهم راحة البال والتوجيه في الأوقات الصعبة.

احصل على عرض سعر

يوفر لك تأمين المركبات الشخصية لدينا التغطية الشاملة وضد الغير التي تحتاجها عندما تكون على الطريق. نحن نقدم لك الحلول التي سوف توفر عليك أموالاً كثيرة عند تأمين مركبتك معنا. ونقوم بمكافأة السائقين الحذريين وقيادتهم الأمنة بمنحهم أسعار تأمين تنافسية. يمكنك الاسترخاء وراء عجلة القيادة بينما نقوم بتلبية جميع متطلبات تأمين المركبات الخاصة بك.

إن حماية بيتكم ومن تحبون أمر لا غنى عنه بالنسبة إليكم. ولذلك فنحن نقدم بوالص تأمينية تناسب احتياجاتكم وميزانيتكم، تحمون بها مبانيكم و/أو محتوياتها من الضياع أو التلف المادي.

عند تعرضك للإصابة (لا قدر الله) وعدم قدرتك على العمل، حينها يعمل تأمين الحوادث الشخصية بالنيابة عنك. نقوم بتقديم منتجات فريدة من نوعها لعملائنا للحصول على بوليصة تأمين تناسب سنهم ومصادر التمويل لديهم. يمكن إضافة مزايا أو التعديل فيها مع الوقت بحسب تغير الظروف.

يوفر برنامج التأمين الصحي لدينا التغطية داخل قطر وجميع أنحاء العالم. يمكن لك ولعائلتك الإهتمام بصحتكم بينما نتولى الإهتمام بالضغوط المالية الخاصة بكم وقت الحاجة. تضمن خدمة سداد الفواتير مباشرةً تسوية المطالبات دون متاعب. من خلال العديد من الخطط الطبية، نضمن لك الحصول على المستوى الصحيح من التغطية التأمينية التي تناسب احتياجاتك.

نقدم لك مجموعة من الحلول لتأمين المجوهرات القيمة الخاصة بك حال فقدت أو سرقت أو أتلفت. يمكن لمستشارينا ذوي الخبرة مساعدتك على أن تقرر ما إذا كنت بحاجة لتأمين الأشياء الثمينة الخاصة بك من خلال بوليصة تأمين منفصل أو إدراجها كجزء من بوليصة التأمين على المنزل.

مسافر في رحلة عمل أم للترفيه؟ توفر خطط تأمين السفر لدينا اختيار تغطية نفقات العلاج في الخارج وكذلك إلغاء السفر وأكثر من ذلك بكثير. نحن نقدم لك مجموعة من الخطط التي تتناسب مع احتياجات السفر الخاصة بك. كما توفر لك خطط التأمين السنوية لدينا المرونة في السفر دون الحاجة إلى الحصول على بوليصة تأمني جديدة لكل رحلة.

 

 قم بشراء تأمين السفر عبر الإنترنت من خلال هذا الرابط 

للمقيمين في قطر، الرجاء الضغط هنا
http://80.90.170.83/travel/login.jsp?p_usr_cgp_id=1

للمقيمين في دبي، الرجاء الضغط هنا
http://80.90.170.83/travel/login.jsp?p_usr_cgp_id=15

Personal Insurance

Our customers’ trust is our strength.  We ensure that you and your family are well protected against uncertainities.

Our personal insurance products offers protection from risks associated in many areas of their lives including health, property, travel and vehicles. Customers rely on our financial strength, expertise and prompt service to provide peace of mind and guidance through difficult times.

Get a quotation

Our personal motor insurance provides you quality Comprehensive and Third Party coverage that you need when you are on the road. We offer you solutions that will give you substantial savings when you insure your vehicle with us. We reward careful and safe drivers with competitively priced motor insurance. You can relax behind the wheels as we meet all your motor insurance requirements.

Protecting your home and loved ones is vital. We provide insurance policies to suit your needs and budget, protecting your buildings and/or contents from physical damage or loss.

When you have been injured and are unable to work, our personal accident insurance works for you. We offer unique products to our customers to build a policy that suits their age and finance. Benefits can be added to or amended over time as circumstances change.

Our medical insurance program provides coverage inside Qatar and across the globe. You and your family can focus on your health whilst we take care of your financial stress in the hour of need. Our direct billing facility ensures a hassle free claims settlement. Through various medical schemes, we ensure that you get the right level of insurance coverage that best suits your needs.

We offer you with a range of solutions to cover your valuable jewellery if it is lost, stolen or damaged. Our experienced advisors can help you decide whether you need to insure your valuables through a separate insurance or to include it as part of a home insurance policy.

Travelling for business or for pleasure? Our travel insurance plans give you the choice of cover for overseas medical expenses, cancellations and much more. We offer you a range of plans to suit your travel needs. Our annual plans provides you the flexibility to travel without the need to take a new insurance policy for every trip.

 

Buy travel insurance online

Qatar residents click here:
http://80.90.170.83/travel/login.jsp?p_usr_cgp_id=1

Dubai residents, click here:
http://80.90.170.83/travel/login.jsp?p_usr_cgp_id=15