المنتجات المتخصصة

وتشمل منتجات التأمين لدينا أيضاً على منتجات تأمين متخصصة ومصممة خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لحماية أعمالهم وموجوداتهم وموظفيهم من المخاطر المرتبطة بعملياتهم.

احصل على عرض سعر

إن التأمين على جودة المطاعم لا يقل أهمية عن جودة قائمة الطعام وتقييم المطعم. ومع ذلك فنحن نعرف أن هذا النوع من التأمين قد لا يخطر على بالكم. ولذا يمكنكم الاعتماد علينا في تبسيط الأمور. ولأننا ندرك المخاطر والتحديات التي تواجهكم، نوفر لكم بوليصة التأمين التي تناسب احتياجاتكم بما يتيح لكم التركيز على أعمالكم.

التزمنا منذ تأسيسنا عام 1979 بالتأمين على المدارس في دولة قطر. قد سمح لنا ذلك باكتساب إدراك تام للاحتياجات التأمينية للمدارس وجعلنا خبراء في هذا المجال. يمكنكم الاعتماد علينا لتقديم حزمة تأمينية متكاملة تناسب احتياجات مدرستكم.

تعد محلات البقالة ومحلات السوبر ماركت من الأنشطة التجارية الحيوية في دولة قطر. فالجميع يعتمد على هذه المتاجر في شراء ضرورات الحياة اليومية. ولذا، لصالح أعمالكم وصالح المجتمع، لا بد من حماية متجركم من خلال توفير الغطاء التأميني الصحيح. باستطاعتنا أن نقدم لكم تغطية تأمينية متميزة بسعر معقول.

يعرف أصحاب الصيدليات مدى أهمية التركيز في عملهم من دون أن تشغلهم المخاطر. وهنا يأتي دور التغطية التأمينية التي نقدمها، حيث يوفر لكم خبراؤنا تغطية تأمينية شاملة تحمي نشاطكم التجاري وتضمن لكم راحة البال.

إن أعمالكم تعني كل شيء بالنسبة إليكم. وقد تؤثر أقل حادثة على عملكم وتزعزع ثقتكم. لذا، فمن المفيد أن تعرفوا أنه يمكنكم الاعتماد علينا لتوفير تغطية تأمينية عالية الجودة وقليلة التكلفة لصالون التجميل الخاص بكم. وإذا ما واجهتم مطالبة بالتأمين فسوف نتخذ ما يلزم بسرعة ونساعد في عودة نشاطكم التجاري إلى مجراه مرة أخرى.

ليس هناك معرض سيارات يشبه معرضاً آخر بشكل تام. وكذلك هو الحال بالنسبة لبوالص التأمين التي نقدمها لمعارض السيارات. يمكننا تحديد تفاصيل بوليصة التأمين التي تريدونها بما يلبي احتياجاتكم، ويشمل ذلك التأمين على المركبات الموجودة في المعرض.

تعمل المكاتب التجارية في مختلف أنحاء دولة قطر في عدة قطاعات مختلفة. لكنها تشترك جميعاً في شي واحد: احتياجها للتغطية التأمينية. فعندما تقع مفاجآت غير سارة قد تترتب أعباء كبيرة على نشاطكم التجاري. تريحكم التغطية التأمينية على المكاتب من هذا العبء، حيث نقدم لكم تغطية تأمين شاملة وخدمات بأسعار معقولة.

إذا كنتم ترغبون في التأمين على المجوهرات فمن المهم أن تجدوا بوليصة التأمين التي تلبي احتياجاتكم. ولأن المجوهرات جذابة جداً للصوص فلا بد من حمايتها بتغطية تأمينية مناسبة. توفر بوليصة التأمين المتخصصة للمجوهرات تغطية تأمين ضد المخاطر التي يتعرض لها أصحاب محلات المجوهرات، ويشمل ذلك محلات البيع بالتجزئة ومحلات البيع بالجملة ومحلات التصليح.

وتوفر التغطية التأمينية حماية كاملة ضد السرقة، وتشمل المخزون المتعلق بالسفر، وإيداع المجوهرات لدى أطراف خارجية، بالإضافة إلى المخاطر المنزلية. كما يمكنكم إضافة ميزات أخرى منها – على سبيل المثال لا الحصر – المعارض، وخيانة الأمانة، وعيوب الملكية، وعيوب المباني، وانقطاع العمل، والتعرض للهجوم/حوادث شخصية، وأرباب الأعمال، والمسؤولية العامة.

أما شريحة التأمين “ضد كافة المخاطر” فتوفر تغطية تأمينية شاملة مخصصة لاحتياجات فئة معينة من التجارة.

Specialised Products

Our spectrum of insurance products also includes specialized and tailor-made insurance covers for SMEs to protect their business, assets and employees from risks associated with their operations.

Get a quotation

Quality restaurant insurance is as important to your business as good menus and reviews. However, we know it’s probably the last thing on your mind. So you can trust us to keep things simple. Because we understand your risks and challenges, we’ll create the insurance policy you need, leaving you free to focus on your business.

Since our establishment in 1979, we’ve been committed to insuring schools in Qatar. In this time, we’ve gained a deep understanding of schools’ insurance needs and become experts in the market. You can rely on us to provide a complete insurance package, specially designed for your school.

Grocery stores and supermarkets are vital businesses in Qatar. Everyone in the community uses them to purchase life’s essentials. So, for the benefit of your business and the community, it’s crucial you protect your store with the right insurance. We can offer you quality Supermarket Insurance at an affordable rate.

As a pharmacy owner, you’ll know how important it is to focus on your work without worrying about risks. That’s where our cover comes in. Our experts will provide you with comprehensive insurance that protects your business and gives you peace of mind.

Your business means everything to you. Even the smallest incident can disrupt your work and confidence. So it’s good to know you can rely on us to provide high quality and low cost insurance for your beauty salon. And should you need to claim, we’ll act quickly and help get your business back on track.

No two car show rooms are the same. Neither are our Car Show Room policies. We can tailor your policy to suit your needs, which includes covering the vehicles at your premises.

Commercial offices across Qatar work in many different sectors. But all have one thing in common: they need office insurance. Because when things go wrong, your business can face a costly burden. Our office insurance can free you from that burden, providing comprehensive cover and services at affordable rates.

If you’re looking for jewellery insurance, it’s important to find a policy that meets your needs. And with jewellery so attractive to thieves, it’s vital you protect it with suitable cover. Our specialist Jewellers’ Block policy provides insurance for jewellers’ risks, including retail, wholesale and repairers.

The cover provides full theft protection and covers stock relating to travel, entrustments to third parties, and home risk. You can also add extensions including – but not limited to – exhibitions, fidelity, defective title, buildings, business interruption, personal accident/assault, employer, and public liabilities.

Ask for our ‘All Risks’ insurances which provides comprehensive covers tailored to the needs of each trade.